الرئيسية تنظيم المعارض والمؤتمرات

معلومات ونصائح عامه حول تنظيم المعارض والمؤتمرات

إدارة المؤتمرات.. التشكل المؤتمرات والفعاليات والمهرجانات رافداً اقتصادياً وقناة تسويقية فاعلة ومؤثرة جداً، في حال تم ادارة الحدث والمناسبة بشكل جيد ابتداءً من التخطيط قبل انطلاق الفعالية لوضع جدول زمني وخطة متقنة تسير عليها الفعالية، وتنقسم إلى قبل الانعقاد، أثناء الانعقاد، بعد ختام الفعالية وتحويل هذه الخطوات إلى اجراءات تنفيذية ضمن أعمال و مسئوليات إدارة الفعالية، منها إعداد المطبوعات وأوراق العمل تنظيم الجلسات إدارة الفعاليات وبروتوكولات الاستقبال، التعامل مع وسائل الإعلام قبل واثناء وبعد المؤتمر، فن إدارة المركز الإعلامي للمؤتمر وهو القناة الإعلامية التي تنقل الحدث للجمهور بشكل واسع.

عرض الاقسام الفرعية